بالصور .. إفتتاح الفرع الجديد لبنك اليمن الخليج بالعاصمة المؤقتة عدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إفتتح محافظ البنك المركزي لقطاع الرقابة على البنوك، حسين المحضار، اليوم، الفرع الجديد لبنك اليمن الخليج بالعاصمة المؤقتة عدن وذلك في اطار تفعيل وانعاش الحركة والنشاط  المصرفي والتجاري بمدينة عدن .

وقام المحضار بعد قص شريط إفتتاح الفرع الكائن في شارع الملكة أروى بمديرية صيرة بالتجول في إدارات واقسام الفرع الجديد بحضور مدير عام بنك اليمن الخليج عبدالله الحمدي، ومدير فرع بنك اليمن الخليج بعدن ناصر محمد قهوش ، والمنسق العام لشؤون الإغاثة جمال بلفقيه، وعضو مجلس إدارة البنك أمين أحمد قاسم ورجل الأعمال واحد مساهمي البنك  خلف عبدالله .

وفي حفل الإفتتاح أكد مدير عام بنك اليمن الخليج عبدالله الحمدي  بأن البنك ملتزم بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات المصرفية وتوفير سبل الراحة وسرعة الانجاز للمعاملات والإجراءات المصرفية لفروع البنك بالمحافظات .. موضحا بأن إعادة إفتتاح فرع بنك اليمن الخليج بعدن  ، يأتي كجزء من السياسية المصرفية الجديدة للبنك والهادفة إلى توسيع قاعدة الخدمات التي تشمل الإيداع والتوفير ومنح القروض وفق مايتم اعتماده من المحاكم التجارية في تنظيم آلية عمل المصارف بعموم محافظات الجمهورية،  اضافة إلى تزويد العملاء والزبائن بأحدث التقنية المصرفية الجديدة الذي تتناسب مع كافة الإمكانيات .

في حين أشار مدير فرع بنك اليمن الخليج بعدن ناصر محمد قهوش إلى أن سياسة فرع البنك الجديدة تتضمن إعادة ثقة العملاء بسبب توقف عمل البنك جراء نقله من الفرع القديم بخورمكسر إلى الفرع الجديد بشارع الملكة أروى بمديرية صيرة بعدن، وتوفير السيولة النقدية للعملاء حتى يتسنى لهم السحب من ارصدتهم الدائنة وبحسب السياسة المتبعة بالبنوك التجارية بمعايير مصرفية  حديثة. 

إقرأ الخبر من المصدر اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق