مغترب يمني يكسب رهان غريب مع كفيله والجائزة إعفائه من تجديد الإقامة 4سنوات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مغترب يمني يكسب رهان غريب مع كفيله والجائزة إعفائه من تجديد الإقامة 4سنوات ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من المشهد اليمني المنشور، مغترب يمني يكسب رهان غريب مع كفيله والجائزة إعفائه من تجديد الإقامة 4سنوات - اخبار العصر - مغترب يمني يكسب رهان غريب مع كفيله والجائزة إعفائه من تجديد الإقامة 4سنوات.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - فاجأ مغترب يمني سمى نفسه على موقع فيسبوك، بـ عاقل تعز، متابعيه، بطلب غريب بعد أن دخل مع كفيله السعودي في تحدي أكثر غرابة.

المغترب اليمني عاقل تعز، قال في منشور له، إنه تراهن مع كفيله السعودي، على إنه في حال حصل على 1500 إعجاب (لايك)، على موقع فيسبوك خلال 24 ساعة، بإن الكفيل سيقوم بتجديد إقامته لمدة أربع سنوات مجانا.

ودعا المغترب اليمني متابعيه إلى دعمه بأكبر قدر من الإعجابات، إلا أنه تفاجأ بأنه حصل خلال 12 ساعة فقط أكثر من 11 ألف إعجاب، وأكثر من 7500 تعليق، فضلا عن عشرات المشاركات.

وبحسب المغترب اليمني عاقل تعز، فإن تكاليف تجديد الإقامة وفقا للقرارات الجديدة، ولمدة أربع سنوات، تبلغ 24 ألف ريال سعودي.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مغترب يمني يكسب رهان غريب مع كفيله والجائزة إعفائه من تجديد الإقامة 4سنوات , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مغترب يمني يكسب رهان غريب مع كفيله والجائزة إعفائه من تجديد الإقامة 4سنوات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مغترب يمني يكسب رهان غريب مع كفيله والجائزة إعفائه من تجديد الإقامة 4سنوات

أخبار ذات صلة

0 تعليق