السفير السعودي في اليمن: هذا ما شاهدته في صنعاء (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السفير السعودي في اليمن: هذا ما شاهدته في صنعاء (فيديو).. ننقل لكم من اليمن العربي هذا السفير السعودي في اليمن: هذا ما شاهدته في صنعاء (فيديو).
حيث السفير السعودي في اليمن: هذا ما شاهدته في صنعاء (فيديو).. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. السفير السعودي في اليمن: هذا ما شاهدته في صنعاء (فيديو) لهذا اليوم.

اخبار العصر  

 

أكد سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن، محمد آل جابر، أنه شاهد بنفسه في العاصمة صنعاء أطفالاً من سن 11 إلى سن 15 سنة يقاتلون في صفوف الحوثي بالإجبار والإغراء .

 

جاء ذلك في تصريح أدلى به إلى برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية، الذي كان يتناول التقرير الأممي بشأن أطفال اليمن، والمزاعم والمعلومات المضللة التي تضمنها .

 

وأوضح آل جابر أن التحالف العربي بقيادة السعودية يقاتل ميليشيا مسلحة إنقلبت على الشرعية الدستورية في اليمن .. مضيفاً أن التحالف يقوم بمهام المجتمع الدولي وحريص على إعادة الشرعية إلى صنعاء .

 

وأشار إلى أن الأرقام التي تضمنها التقرير الأممي غير دقيقة وغير صحيحة .. مؤكداً أن الأمم المتحدة تعرضت لتضليل كبير من قبل منظمات لها صلة بالميليشيات الإنقلابية .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر السفير السعودي في اليمن: هذا ما شاهدته في صنعاء (فيديو) , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السفير السعودي في اليمن: هذا ما شاهدته في صنعاء (فيديو) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - السفير السعودي في اليمن: هذا ما شاهدته في صنعاء (فيديو)

أخبار ذات صلة

0 تعليق