السفير الأمريكي يأمل توحيد الجهود اليمنية وتجاوز التحديات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر السفير الأمريكي يأمل توحيد الجهود اليمنية وتجاوز التحديات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها السفير الأمريكي يأمل توحيد الجهود اليمنية وتجاوز التحديات، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان السفير الأمريكي يأمل توحيد الجهود اليمنية وتجاوز التحديات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل السفير الأمريكي يأمل توحيد الجهود اليمنية وتجاوز التحديات.

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح اليوم الخميس السفير الأمريكي لدى بلادنا ماثيو تولر لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية ومنها الأحداث الأخيرة في العاصمة صنعاء وجملة من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
 
واستعرض نائب الرئيس التطورات الأخيرة وما يمارسه الحوثي وميليشياته من جرائم وفظائع بحق المواطنين في المحافظات التي تقع تحت سيطرته، مؤكداً بأن الشرعية تسعى لتحقيق السلام المستند للمرجعيات الثلاث باعتباره الطريق ليمن اتحادي آمن ديمقراطي وينعم بالأمن والاستقرار.
 
وعبر نائب رئيس الجمهورية عن استنكاره الشديد للقرار الأخير بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مؤكداً بأن القدس عربية وستظل كذلك وأن القرار سيولد تداعيات ونتائج سلبية علاوةً على أنه لا يتفق مع القرارات الدولية بشأن القدس.
 
من جانبه جدد السفير الأمريكي تأكيد الولايات المتحدة دعمها للشرعية وتطلعها الى توحيد الجهود وتجاوز التحديات بما ينعكس إيجابا لمصلحة المواطن اليمني.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر السفير الأمريكي يأمل توحيد الجهود اليمنية وتجاوز التحديات , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السفير الأمريكي يأمل توحيد الجهود اليمنية وتجاوز التحديات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق