شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من المشهد اليمني المنشور، شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر - اخبار العصر - شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أضرمت عناصر أمنية تابعة لمدير أمن عدن شلال شائع، النار بمقر حزب الإصلاح في كريتر، بمحافظة عدن، في وقت متأخر من مساء الخميس.

وقالت مصادر محلية، إن ثلاثة من منفذي عملية إحراق مقر الإصلاح لقوا حتفهم خلال العملية، وتفحمت جثثهم، فيما أصيب رابع بحروق بالغة الخطورة ونقل إثرها إلى العناية المركزة.

ونقلاً عن مصادره الخاصة، كشف المشهد اليمني هوية الثلاثة الذين لقوا حتفهم خلال عملية إحراق مقر الإصلاح في كريتر، في وقت سابق، وهم مالك و وضاح العري وعلي العباسي، فيما لم تكشف المصادر عن هوية الشخص الوحيد الناجي.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - شاهد بالفيديو.. لحظة احتراق مقر حزب الإصلاح في عدن ووفاة ثلاثة من منفذي العملية داخل المقر

أخبار ذات صلة

0 تعليق