حصري : آخر شخص التقى صالح يفضح الحوثيين عبر شاشة الميادين الإيرانية والمذيع يجبره على تغيير كلامه بعد الفاصل

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حصري : آخر شخص التقى صالح يفضح الحوثيين عبر شاشة الميادين الإيرانية والمذيع يجبره على تغيير كلامه بعد الفاصل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حصري : آخر شخص التقى صالح يفضح الحوثيين عبر شاشة الميادين الإيرانية والمذيع يجبره على تغيير كلامه بعد الفاصل، وهذا الخبر منقول من المشهد اليمني المنشور اليوم بعنوان حصري : آخر شخص التقى صالح يفضح الحوثيين عبر شاشة الميادين الإيرانية والمذيع يجبره على تغيير كلامه بعد الفاصل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حصري : آخر شخص التقى صالح يفضح الحوثيين عبر شاشة الميادين الإيرانية والمذيع يجبره على تغيير كلامه بعد الفاصل.

وقعت قناة الميادين التابعة لإيران قبل قليل في فضحية كبيرة في البث المباشر أثناء لقاء مع شيخ يمني قال أنه كان آخر من التقى الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الذي أعدمه الحوثيون في منزله الإثنين الماضي .

وفي بداية اللقاء المباشر مع إسماعيل الجلعي الأمين العام لحزب المستقبل قال " أنه قام بوساطة من ذاته بين الحوثيين والرئيس اليمني السابق في صنعاء السبت الماضي لغرض إيقاف المواجهات حسب قوله .

وفي بداية اللقاء مع مذيع قناة الميادين قال " الجلعي " أن سقف مطالب الحوثيين كان عالي جدا وعلم مسبقا أن الرئيس اليمني السابق لن يوافق على تلك الشروط وهي تسليم صالح نفسه للحوثيين .

وقال الجلعي في بداية اللقاء وبالتحديد قبل الفاصل الإعلاني " أن الرئيس السابق كان مصر على القتال رافضا أن يسلم رقبته للحوثيين وأنه قتل في مواجهات مسلحة مع الحوثيين داخل منزله بمنطقة حدة .

ولكن حديث الجلعي بهذه التفاصيل لم يستمر وفاجأه مذيع القناة بالمقاطعة ثم تحولت القناة إلى فاصل إعلاني للحظات وظهر بعدها الجلعي ولكن بكلام مغاير ويناقض كلامه السابق مايؤكد أنه تم إجباره على تغيير كلامه الذي فضح المليشيات ,

ووفق متابعة المشهد اليمني للقاء تبين أن الجلعي قام بتغيير كلامه قائلا "  السيد عبد الملك الحوثي كان متعاونا جداً ووافق على بقاء صالح في منزله لكن المؤتمر رفض.

وأضاف " في حديث مناقض لحديثه السابق "لو استجاب صالح لدعوة الحوثي في خطابه الأول كنا خرجنا من المأزق " .

وقال قبل الفاصل " أؤكد إن علي عبدالله صالح قاتل حتى قتل في منزله والرواية التي تقول بخروجه ومقتله خارج منزله غير صحيحه فقد كان محاصر داخل أسوار منزله التي لم تتجاوز 500 متر مربع.

وناقض كلامه بعد الفاصل " لا اعرف تماما اين قتل صالح وانا انقل عن أشخاص قالوا إنهم شهود عيان.

وقال الجلعي قبل الفاصل أيضا " طارق أبلغني إن صالح رفض تسليم نفسه وقال افضل ان اموت شهيدا عن أن أسلم نفسي.

وناقض حديثه بعد الفاصل قائلا " صالح رفض كل الحلول ولم يقبل باي حل وكان متعنتاً ويراهن على دول العدوان وتحالفه معها

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حصري : آخر شخص التقى صالح يفضح الحوثيين عبر شاشة الميادين الإيرانية والمذيع يجبره على تغيير كلامه بعد الفاصل , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حصري : آخر شخص التقى صالح يفضح الحوثيين عبر شاشة الميادين الإيرانية والمذيع يجبره على تغيير كلامه بعد الفاصل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق