الحوثي يقتل هذا العدد من المختطفين خلال العام 2017.. تعرف عليه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الحوثي يقتل هذا العدد من المختطفين خلال العام 2017.. تعرف عليه.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا الحوثي يقتل هذا العدد من المختطفين خلال العام 2017.. تعرف عليه.
حيث الحوثي يقتل هذا العدد من المختطفين خلال العام 2017.. تعرف عليه.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. الحوثي يقتل هذا العدد من المختطفين خلال العام 2017.. تعرف عليه لهذا اليوم.

اخبار العصر اليمن العربي - متابعات

صرحت رابطة أمهات المختطفين اليمنيين، عن مقتل 25 مختطفًا تحت التعذيب في سجون ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، منذ بداية العام 2017.

 

ووفقا لبيان صادر عن وقفة احتجاجية أقامتها أمهات المختطفين في محافظة مأرب، مساء أمس الخميس، فقرابة ألف مختطف اختفوا قسريًا لدى الميليشيات الانقلابية، ولا يزال مصيرهم مجهولًا، بينهم سياسيون وصحافيون، بحسب “العربية”.

 

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية استنكارا لما يتعرض له الآلاف من المختطفين من تعذيب وحشي في سجون وزنازين ميليشيات الحوثي، ما أدى لمقتل العشرات منهم في محافظات عدّة خاضعة لسيطرة الانقلابيين

 

وطالب البيان، الحكومة اليمنية الشرعية والمنظمات الدولية الداعمة لحقوق الإنسان بالضغط على ميليشيات الحوثي وصالح المسلحة من أجل سرعة إطلاق سراح جميع المختطفين والمخفيين قسرًا بشكل عاجل، وعدم إقحامهم في أي صراعات سياسية تضر بهم وتؤثر على حياتهم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الحوثي يقتل هذا العدد من المختطفين خلال العام 2017.. تعرف عليه , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحوثي يقتل هذا العدد من المختطفين خلال العام 2017.. تعرف عليه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الحوثي يقتل هذا العدد من المختطفين خلال العام 2017.. تعرف عليه

أخبار ذات صلة

0 تعليق