أول تصريح عن ناطق الجيش الوطني حول تحرير الخوخة.. والخطوات التالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أول تصريح عن ناطق الجيش الوطني حول تحرير الخوخة.. والخطوات التالية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أول تصريح عن ناطق الجيش الوطني حول تحرير الخوخة.. والخطوات التالية، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان أول تصريح عن ناطق الجيش الوطني حول تحرير الخوخة.. والخطوات التالية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أول تصريح عن ناطق الجيش الوطني حول تحرير الخوخة.. والخطوات التالية.

أكد ناطق الجيش الوطني العميد عبده مجلي أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة والتحالف العربي حققت اليوم انتصارات حاسمة وهامة في الساحل الغربي.

وأوضح في تصريح له اليوم حصل "اليمن العربي" على نسخة منه، أن تم تحرير مدينة الخوخة أولى مديريات محافظة الحديدة مضيفاً أنه سيتم فتح جبهات جديدة بعدة مناطق.

وأضاف أن "تحرير الحديدة وميناؤها الإستراتيجي سيتم قطع الشريان الإيراني الذي يمد مليشيات الحوثي الانقلابية بالأسلحة والمعدات المهربة.

وقال إن تحرير مدينة الخوخة أتى بعد أن استكملت قوات الجيش تحرير منطقة الزهاري والرويس وبختل وموشج شمال المخا".

وأكد مجلي أن قوات الجيش الوطني ستفتح جبهات جديدة في أماكن مختلفة لتحرير كافة المحافظات والمناطق التي لا تزال تحت سيطرة مليشيات الإنقلاب بما فيها امانة العاصمة والحديدة وميناؤها الاستراتيجي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أول تصريح عن ناطق الجيش الوطني حول تحرير الخوخة.. والخطوات التالية , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أول تصريح عن ناطق الجيش الوطني حول تحرير الخوخة.. والخطوات التالية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق