بن دغر يصدر توجيهات هامة بشأن النازحين من قيادات وأعضاء المؤتمر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بن دغر يصدر توجيهات هامة بشأن النازحين من قيادات وأعضاء المؤتمر ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بن دغر يصدر توجيهات هامة بشأن النازحين من قيادات وأعضاء المؤتمر، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان بن دغر يصدر توجيهات هامة بشأن النازحين من قيادات وأعضاء المؤتمر.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بن دغر يصدر توجيهات هامة بشأن النازحين من قيادات وأعضاء المؤتمر.

 

 

أصدر رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، توجيهات هامة إلى محافظي المحافظات المحررة بشأن النازحين من قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي المشاركين في الانتفاضة الشعبية على ميليشيا الحوثي الامامية .

 

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد جاء في توجيهات رئيس الوزراء، "ان الميليشيا الحوثية تمارس جرائم يندى لها الجبين ضد الكثير من قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره ومؤيديه، اضطرت البعض منهم إلى الاختفاء والبعض الآخر لمغادرة محافظاتهم حيث وصل البعض جريحاً أو مكلوماً في ابنه أو أخيه أو قريبة" .

 

وأضاف مخاطباً المحافظين، "عليكم اتخاذ كافة الإجراءات لاستقبالهم من صنعاء وأي محافظة اخرى وعلى ان ترفع كشوفات عاجلة بالموظفين ليتسنى صرف مرتباتهم أو تقديم المساعدات الممكنة لهم".

 

وتعرضت قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام لحملة تنكيل وإختطاف من قبل ميليشيا الحوثي التي أعدمت الرئيس السابق علي عبدالله صالح وتسعى للقضاء على أنصاره .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بن دغر يصدر توجيهات هامة بشأن النازحين من قيادات وأعضاء المؤتمر , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بن دغر يصدر توجيهات هامة بشأن النازحين من قيادات وأعضاء المؤتمر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق