قائد جبهة الخوخة يتحدث للرئيس هادي حول الانتصار في الخوخة ضد المليشيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قائد جبهة الخوخة يتحدث للرئيس هادي حول الانتصار في الخوخة ضد المليشيا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قائد جبهة الخوخة يتحدث للرئيس هادي حول الانتصار في الخوخة ضد المليشيا، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان قائد جبهة الخوخة يتحدث للرئيس هادي حول الانتصار في الخوخة ضد المليشيا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قائد جبهة الخوخة يتحدث للرئيس هادي حول الانتصار في الخوخة ضد المليشيا.

 

 أجرى الرئيس هادي مكالمة هاتفية مع قائد جبهة الخوخة العميد أحمد الكوكباني حول سير المواجهات في الخوخة بعد استعادة القوات الشرعية المدينة.

 

وبحسب وكالة سبأ، فقد أطلع الكوباني الرئئيس هادي عن مستجدات الأوضاع والموقف العام في ميدان المواجهات التي استطاع ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحقيقها تباعا في وجه ميليشيا الحوثي الامامية التي انقلبت على التوافق وغدرت بالشعب اليمني لمصلحة اجندة ايران .

 

وحيا الرئيس هادي التضحيات البطولية للقادة الميدانين والضباط والصف والمقاومة الباسلة من الأبطال الاشاوس في محراب العزة والكرامة والدفاع عن الارض والعرض والهوية المشتركة بدعم واسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

وأكد ان الخلاص من تلك العصابات المارقة هدفا ومصيرا لأبناء الشعب اليمني عامة لبنا يمن اتحادي عادل ومستقر.

 

من جانبه عبر العميد الكوكباني باسمة ونيابة عن كافة أفراد المقاومة الباسلة عن امتنانه وتقديره لجهود فخامة الرئيس ومتابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات ومنها جبهة الخوخة حيث يصنع الأبطال ملاحم الانتصار في تلاحم حميم من كل محافظات الوطن للقضاء على المشروع الإيراني الطائفي في اليمن والمنطقة.

 

ولفت الى المعنوية العالية التي يتمتع بها الجميع للسير قدما نحو استعادة الوطن وبناء اليمن الاتحادي الجديد.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قائد جبهة الخوخة يتحدث للرئيس هادي حول الانتصار في الخوخة ضد المليشيا , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قائد جبهة الخوخة يتحدث للرئيس هادي حول الانتصار في الخوخة ضد المليشيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق