هذا ما فعلته قوات التحالف العربي بصالح.. تعرف عليه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذا ما فعلته قوات التحالف العربي بصالح.. تعرف عليه.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا هذا ما فعلته قوات التحالف العربي بصالح.. تعرف عليه.
حيث هذا ما فعلته قوات التحالف العربي بصالح.. تعرف عليه.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. هذا ما فعلته قوات التحالف العربي بصالح.. تعرف عليه لهذا اليوم.

اخبار العصر اليمن العربي - متابعات

في محاولة إنسانية طارئة لإنقاذ حياة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، تدخلت قوات التحالف في اللحظات الأخيرة، بسماحها لفريق طبي خاص بالوصول لصنعاء لعلاجه.

 

 

وصرح مصدر مقرب من صالح في صنعاء إن صالح دخل في مرحلة متقدمة وحرجة من المرض جراء الضغوط النفسية التي يمارسها ضده حلفاؤه الحوثيين.

 

 

وتحدث المصدر أن فريقاً طبياً روسياً وصل إلى صنعاء لإنقاذ صالح، بعد أن منحتهم قيادة التحالف تصريحا بذلك، مشيراً إلى الفريق قد يمكث في صنعاء لأيام عدة.

 

من جانب آخر، ضيقت مليشيا الحوثي في الآونة الأخيرة الخناق على صالح، فيما أشارت أنباء إلى وضعه قيد الإقامة الجبرية، وسط أنباء تؤكد تصاعد الخلافات مجددا بين طرفي الانقلاب.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر هذا ما فعلته قوات التحالف العربي بصالح.. تعرف عليه , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذا ما فعلته قوات التحالف العربي بصالح.. تعرف عليه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - هذا ما فعلته قوات التحالف العربي بصالح.. تعرف عليه

أخبار ذات صلة

0 تعليق