عاجل : طارق صالح يصل محافظة مأرب قبل قليل وقيادات الشرعية تستقبله (شاهد الصور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عاجل : طارق صالح يصل محافظة مأرب قبل قليل وقيادات الشرعية تستقبله (شاهد الصور) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاجل : طارق صالح يصل محافظة مأرب قبل قليل وقيادات الشرعية تستقبله (شاهد الصور)، وهذا الخبر منقول من الشاهد نيوز المنشور اليوم بعنوان عاجل : طارق صالح يصل محافظة مأرب قبل قليل وقيادات الشرعية تستقبله (شاهد الصور)، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

نشر ناشطون مؤتمريون صورا على مواقع التواصل الإجتماعي قالوا بإنها للحظة وصول طارق صالح قبل قليل لمحافظة مأرب وإستقباله من قبل قيادات في الحكومة الشرعية.
وكان ناشطون ووسائل اعلام مؤتمريه قد نشرت برقيات تعزيه بمقتله مع عمه الرئيس الراحل علي عبدالله صالح يوم الإثنين الماضي.
ولم يتسنى للشاهد نيوز التأكد من صحة الصور المتداولة او التأكد من صحة الخبر من مصدر رسمي بالحكومة الشرعية بمحافظة مأرب حتى الان.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاجل : طارق صالح يصل محافظة مأرب قبل قليل وقيادات الشرعية تستقبله (شاهد الصور) , تم نقله وجلبه من موقع الشاهد نيوز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل : طارق صالح يصل محافظة مأرب قبل قليل وقيادات الشرعية تستقبله (شاهد الصور) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الشاهد نيوز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق