قوات الجيش تحرر مواقع جديدة وتسيطر على الخط الواصل بين محافظتي صعدة والجوف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قوات الجيش تحرر مواقع جديدة وتسيطر على الخط الواصل بين محافظتي صعدة والجوف ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قوات الجيش تحرر مواقع جديدة وتسيطر على الخط الواصل بين محافظتي صعدة والجوف، وهذا الخبر منقول من المشهد اليمني المنشور اليوم بعنوان قوات الجيش تحرر مواقع جديدة وتسيطر على الخط الواصل بين محافظتي صعدة والجوف.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قوات الجيش تحرر مواقع جديدة وتسيطر على الخط الواصل بين محافظتي صعدة والجوف.

قالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش الوطني تمكنت- اليوم الخميس- من تحرير مواقع جديدة في عدة جبهات بمحافظة الجوف.

وأكدت المصادر التي نقل عنها مركز إعلام الجيش اليمني " أن قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على الخط الواصل بين محافظتي صعدة والجوف من سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأضافت المصادر " بأن قوات الجيش ممثلة باللواء حرس الحدود تمكنت من تحرير مواقع الحريرا بمنطقة الغريميل ويتجاوزون عرق الابتر ويصلون خط الأسفلت ويقطعون الخط الدولي الواصل بين محافظتي صعدة والجوف.

وأوضحت المصادر " أن قطع الخط الدولي الرابط بين صعدة والجوف والسعودية سيقطع إمدادات مليشيات الحوثي لجبهة العقبة ويعتبر انجاز كبير في تحرير ما تبقى من مديرية خب الشعف.

وأشارت إلى أن الميليشيات الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تاركة خلفها العشرات من جثث القتلى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قوات الجيش تحرر مواقع جديدة وتسيطر على الخط الواصل بين محافظتي صعدة والجوف , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قوات الجيش تحرر مواقع جديدة وتسيطر على الخط الواصل بين محافظتي صعدة والجوف وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق