قوات الجيش الوطني تتحرز تقدماً جديداً في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قوات الجيش الوطني تتحرز تقدماً جديداً في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قوات الجيش الوطني تتحرز تقدماً جديداً في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية، وهذا الخبر منقول من المشهد اليمني المنشور اليوم بعنوان قوات الجيش الوطني تتحرز تقدماً جديداً في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قوات الجيش الوطني تتحرز تقدماً جديداً في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.

أحرزت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس تقدماً جديداً في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية وسيطرت على مواقع استراتيجية.

وقال قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف في تصريح خاص لـ"المشهد اليمني" أن قوات اللواء تمكنت من السيطرة على على تبة حرشة الراكة الاستراتيجية والدميشات في جبهة الغريميل عقب هجوم واسع على مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأضاف بأن قواته أسرت خلال المعارك التي اندلعت صباح اليوم 10 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية اضافة الى جثث أحد القتلى.

وأشار بأن قوات اللواء تمكنت من قطع الخط الدولي الرابط بين اليتمة بمحافظة الجوف وبين منطقة البقع التابعة لمحافظة صعدة.

ولفت الى أن المعارك لاتزال مستمره وسط تقدم كبير لقوات الجيش الوطني وفرار العناصر الانقلابية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قوات الجيش الوطني تتحرز تقدماً جديداً في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قوات الجيش الوطني تتحرز تقدماً جديداً في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق