الإنتربول السعودي يلقي القبض على رجل أعمال شهير يمني الجنسية .. تعرف عليه (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الإنتربول السعودي يلقي القبض على رجل أعمال شهير يمني الجنسية .. تعرف عليه (فيديو) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الإنتربول السعودي يلقي القبض على رجل أعمال شهير يمني الجنسية .. تعرف عليه (فيديو)، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الإنتربول السعودي يلقي القبض على رجل أعمال شهير يمني الجنسية .. تعرف عليه (فيديو).
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الإنتربول السعودي يلقي القبض على رجل أعمال شهير يمني الجنسية .. تعرف عليه (فيديو).

تمكن الإنتربول السعودي من القبض على رجل أعمال يدعى (م س ص) يحمل الجنسية اليمنية بعد هروبه إلى خارج المملكة منتحلاً أسم آخر .

وقام الإنتربول السعودي بإعادة رجل الأعمال الذي يعتقد أنه (محمود سعيد) إلى المملكة العربية السعودية وتسليمه للسلطات الأمنية السعودية في مدينة جدة .

وبحسب ما أورته قناة السعودية فقد قام المذكور بالتزوير في محاضر رسمية والهروب خارج البلاد .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الإنتربول السعودي يلقي القبض على رجل أعمال شهير يمني الجنسية .. تعرف عليه (فيديو) , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الإنتربول السعودي يلقي القبض على رجل أعمال شهير يمني الجنسية .. تعرف عليه (فيديو) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق