البحسني يوجه بإستكمال وجه العمل في الجسر المؤدي إلى تريم

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البحسني يوجه بإستكمال وجه العمل في الجسر المؤدي إلى تريم.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا البحسني يوجه بإستكمال وجه العمل في الجسر المؤدي إلى تريم.
حيث البحسني يوجه بإستكمال وجه العمل في الجسر المؤدي إلى تريم.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. البحسني يوجه بإستكمال وجه العمل في الجسر المؤدي إلى تريم لهذا اليوم.

اخبار العصر تريم - اليمن العربي 

وجه محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن فرج سالمين البحسني، مكتب الاشغال العامه والطرق بإستكمال مقطع بالخط الممتد غرابا من الجسر المعلق بحيد قاسم الى مديرية تريم البالغ طوله 300 مترا وبعرض 9 أمتار.

جاء ذلك خلال زيارته إلى مدينة تريم لتفقد أوضاع المواطنين فيها واحتياجاتها من المشاريع الخدمية .

رافقه خلال الزيارة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وعدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين والقيادات العسكرية ومدير عام مديرية تريم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر البحسني يوجه بإستكمال وجه العمل في الجسر المؤدي إلى تريم , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البحسني يوجه بإستكمال وجه العمل في الجسر المؤدي إلى تريم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - البحسني يوجه بإستكمال وجه العمل في الجسر المؤدي إلى تريم

أخبار ذات صلة

0 تعليق