مسؤول محلي يؤكد تحرير مناطق الخوخة من سيطرة الميليشيات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مسؤول محلي يؤكد تحرير مناطق الخوخة من سيطرة الميليشيات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مسؤول محلي يؤكد تحرير مناطق الخوخة من سيطرة الميليشيات، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مسؤول محلي يؤكد تحرير مناطق الخوخة من سيطرة الميليشيات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مسؤول محلي يؤكد تحرير مناطق الخوخة من سيطرة الميليشيات.

الحديدة - اليمن العربي

أكد وكيل أول محافظة الحديدة، وليد القديمي، تحرير مناطق مديرية الخوخة من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

ونقلت وكالة سبا الرسمية عن القديمي قوله أن أبطال الجيش الوطني بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ودعم وإسناد من الأشقاء في قوات التحالف العربي قد بدأوا معركة الحديدة بتحرير مديرية الخوخة وأصبحوا على مشارف مديرية التحيتا شمالا وحيس شرقا.

ودعا القديمي سكان الحديدة إلى التعاون مع القوات الشرعية وتسهيل مهامها العسكرية لدحر شرذمة المليشيا الصفوية الإيرانية الانقلابية التي عاثت في الأرض فسادا وقتلا وتنكيلا وتفجيرا في المحافظات المسيطر عليها من قبلهم .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مسؤول محلي يؤكد تحرير مناطق الخوخة من سيطرة الميليشيات , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مسؤول محلي يؤكد تحرير مناطق الخوخة من سيطرة الميليشيات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق