البحسني يدشن نادي المعلمين بسيئون خلال زيارته لوادي حضرموت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البحسني يدشن نادي المعلمين بسيئون خلال زيارته لوادي حضرموت.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا البحسني يدشن نادي المعلمين بسيئون خلال زيارته لوادي حضرموت.
حيث البحسني يدشن نادي المعلمين بسيئون خلال زيارته لوادي حضرموت.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. البحسني يدشن نادي المعلمين بسيئون خلال زيارته لوادي حضرموت لهذا اليوم.

اخبار العصر اليمن العربي - متابعات  

دشن محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، نادي المعلم بسيئون بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه بن عثمان التي مولت مشروع النادي.

 

واطلع البحسني على أقسام النادي واستمع من قبل مديره الأستاذ حسين الصبان على الخدمات التي يقدمها والامكانيات التي يوفرها والتجهيزات الجديدة التي اضيفت له والتي ستوفر أجواء متميزة لرواده من المعلمين.

 

وعلى صعيد متصل، زار البحسني كلية العلوم التطبقية وموقع إنشاء جامعة الوادي للإطلاع على اخر المستجدات في ملف إنشاء الجامعة والبدء في تنفيذ الأعمال الإنشائية لها.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر البحسني يدشن نادي المعلمين بسيئون خلال زيارته لوادي حضرموت , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البحسني يدشن نادي المعلمين بسيئون خلال زيارته لوادي حضرموت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - البحسني يدشن نادي المعلمين بسيئون خلال زيارته لوادي حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق