أول تعليق عسكري إماراتي رسمي على عمليات تحرير الحديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أول تعليق عسكري إماراتي رسمي على عمليات تحرير الحديدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أول تعليق عسكري إماراتي رسمي على عمليات تحرير الحديدة، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان أول تعليق عسكري إماراتي رسمي على عمليات تحرير الحديدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أول تعليق عسكري إماراتي رسمي على عمليات تحرير الحديدة.

اليمن العربي - وكالات 

أعلنت القوات المسلحة الإماراتية، اليوم، تحرير مدينة الخوخة الساحلية بالكامل في محافظة الحديدة اليمنية من قبضة المليشيات الحوثية الايرانية وسط ترحيب وفرحة كبيرة من أهالي المنطقة.

ونقلت وكالة وام الإماراتية عن مصدر مسؤول في القوات المسلحة الإماراتية قوله أنه قوات المقاومة اليمنية مدعومة من القوات الإماراتية ضمن التحالف العربي بدأت مع الساعات الاولى ليوم الاربعاء بالتقدم على محاور عدة بهدف تحرير المناطق الساحلية من قبضة مليشيات الحوثي الايرانية .

وأضافت أن فرق الهلال الأحمر الإماراتي بدأت بتنفيذ خطة الاغاثة وتقديم المساعدات للقاطنين في المناطق المحررة الذين عانوا من احتلال المليشيات لمناطقهم أسوة بالمناطق المحررة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أول تعليق عسكري إماراتي رسمي على عمليات تحرير الحديدة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أول تعليق عسكري إماراتي رسمي على عمليات تحرير الحديدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق