هذا ما طلبه الرئيس الراحل علي عبدالله صالح من مرافقيه قبل استشهاده بلحظات (صورة)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هذا ما طلبه الرئيس الراحل علي عبدالله صالح من مرافقيه قبل استشهاده بلحظات (صورة) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هذا ما طلبه الرئيس الراحل علي عبدالله صالح من مرافقيه قبل استشهاده بلحظات (صورة)، وهذا الخبر منقول من الشاهد نيوز المنشور اليوم بعنوان هذا ما طلبه الرئيس الراحل علي عبدالله صالح من مرافقيه قبل استشهاده بلحظات (صورة)، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

كشف السكرتير الصحفي للرئيس الراحل علي عبدالله صالح، الطلب الأخير الذي طلبه صالح من مرافقيه قل استشهاده بلحظات.

وقال نبيل الصوفي ان اخر ما طلب صالح من مرافقيه هو الاستعداد والاقبال على الموت.

وقال الصوفي " ان الجميع شاركوا في الصلاة على الشهيد طارق محمد عبدالله صالح، واعاد الزعيم تجهيز نفسه للشهادة، ونصح مرافقيه كيف يحمي المقبل على الموت تماسكه، فالموت حق وله رهبته.

وأوضح أن رفيقا اللحظات الأخيرة للزعيم هما عارف الزوكا ابن شبوة، وخالد الديني ابن حضرموت لم يجدوا أي معلومة عن الديني.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هذا ما طلبه الرئيس الراحل علي عبدالله صالح من مرافقيه قبل استشهاده بلحظات (صورة) , تم نقله وجلبه من موقع الشاهد نيوز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذا ما طلبه الرئيس الراحل علي عبدالله صالح من مرافقيه قبل استشهاده بلحظات (صورة) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الشاهد نيوز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق