ضابط سعودي رفيع يوجه تساؤل إلى توكل كرمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضابط سعودي رفيع يوجه تساؤل إلى توكل كرمان.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا ضابط سعودي رفيع يوجه تساؤل إلى توكل كرمان.
حيث ضابط سعودي رفيع يوجه تساؤل إلى توكل كرمان.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ضابط سعودي رفيع يوجه تساؤل إلى توكل كرمان لهذا اليوم.

اخبار العصر عدن - اليمن العربي

وجه ضابط سعودي رفيع تساؤل هام إلى الناشطة في حزب التجمع اليمني للإصلاح، توكل كرمان، على خلفية هجومها المتواصل على دول التحالف العربي وتحديداً المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

وقال اللواء ركن، الدكتور، زايد العمري في تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، "غراب البين توكل كرمان لستي حكيمة فتتبعي ولاصادقة فتسمعي ، مغردة ضد وطنك فلمن وبكم بعتي الوطن؟" .

وأضاف "فأنتي طيرٌ وكري يسعى لدمار عشه ومصيره الموت" .

وهاجمت كرمان التي تتنقل بين قطر وتركيا التحالف العربي بسلسلة تغريدات وذلك بعد أن قام التحالف العربي بطرد قطر والإستغناء عن خدماتها لخيانتها للتحالف .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ضابط سعودي رفيع يوجه تساؤل إلى توكل كرمان , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضابط سعودي رفيع يوجه تساؤل إلى توكل كرمان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ضابط سعودي رفيع يوجه تساؤل إلى توكل كرمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق