الجيش الوطني يحكم سيطرته على مديرية الخوخة الساحلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الجيش الوطني يحكم سيطرته على مديرية الخوخة الساحلية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الجيش الوطني يحكم سيطرته على مديرية الخوخة الساحلية، وهذا الخبر منقول من الموقع المنشور اليوم بعنوان الجيش الوطني يحكم سيطرته على مديرية الخوخة الساحلية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الجيش الوطني يحكم سيطرته على مديرية الخوخة الساحلية.

أحكمت قوات الجيش الوطني ظهر اليوم الخميس سيطرتها على مديرية الخوخة الساحلية أولى مديريات محافظة الحديدة بعد مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

ويأتي هذا التقدم في إطار عملية عسكرية واسعة تنفذها الحكومة الشرعية مسنودة بالتحالف العربي لتحرير الساحل الغربي بالكامل وصولاً إلى الحديدة.

ونقل موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت" عن قائد جبهة الساحل الغربي أبو زرعة المُحرمي أن قوات الجيش الوطني سيطرت على مركز مديرية الخوخة جنوبي الحديدة بعد معارك ضارية وسط انهيارات في صفوف المليشيا وفرار عناصرها صوب الحديدة.

واوضح  المحرمي أن التقدم كان مباغتا حيث ضن العدو بأننا سنتوقف عن القتال بعد معارك امس التي شهدتها الهاملي إلا أن مواصلة التوغل فأجئهم.

وشدد المُحرمي على أن قوات الجيش الوطني ستواصل تحرير بقية مديريات محافظة الحديدة في حين عمت الفرحة في اوساط الأهالي بدخول قوات الجيش إلى الخوخة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الجيش الوطني يحكم سيطرته على مديرية الخوخة الساحلية , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الجيش الوطني يحكم سيطرته على مديرية الخوخة الساحلية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق