الحوثيون يعرضون أقوى بنادق الكلاشنكوف وأسلحة أمريكية لاتمتلكها الدولة عثروا عليها في منزل صالح (10صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الحوثيون يعرضون أقوى بنادق الكلاشنكوف وأسلحة أمريكية لاتمتلكها الدولة عثروا عليها في منزل صالح (10صور) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الحوثيون يعرضون أقوى بنادق الكلاشنكوف وأسلحة أمريكية لاتمتلكها الدولة عثروا عليها في منزل صالح (10صور)، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان الحوثيون يعرضون أقوى بنادق الكلاشنكوف وأسلحة أمريكية لاتمتلكها الدولة عثروا عليها في منزل صالح (10صور)، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

 

 

 

وزع الإعلام الأمني التابع للحوثيين، أمس الأربعاء مشاهد جديدة، قال إنها لأحد مخازن الأسلحة التي تم ضبطها في منزل الخائن “طارق عفاش”، في العاصمة صنعاء.
وأظهرت المشاهد التي وزعها الحوثيون كميات كبيرة جداً للأسلحة والذخائر المتنوعة ، قالوا ان العميد طارق صالح قد أعدها هو وعمه لتنفيذ ما وصفوه بمخطط ومؤامرة تفجير الأوضاع في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.
واحتوى المخزن على كميات كبيرة من أقوى بنادق الكلاشنكوف التي، لا توجد حتى في مخازن الأسلحة التابعة للدولة في كل معسكرات الدولة.

 

 

f253d90eb0.jpg

6943459ab4.jpg

49c32d2e35.jpg

784c3edef6.jpg

d398f43c01.jpg

8a368ed6cc.jpg

7086d4ff56.jpg

257a94237a.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الحوثيون يعرضون أقوى بنادق الكلاشنكوف وأسلحة أمريكية لاتمتلكها الدولة عثروا عليها في منزل صالح (10صور) , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحوثيون يعرضون أقوى بنادق الكلاشنكوف وأسلحة أمريكية لاتمتلكها الدولة عثروا عليها في منزل صالح (10صور) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق