شاهد بالفيديو .. عادل إمام يكشف النكتة التي أغضبت الرئيس الراحل علي عبدالله صالح منه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهد بالفيديو .. عادل إمام يكشف النكتة التي أغضبت الرئيس الراحل علي عبدالله صالح منه ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد بالفيديو .. عادل إمام يكشف النكتة التي أغضبت الرئيس الراحل علي عبدالله صالح منه، وهذا الخبر منقول من المشهد اليمني المنشور اليوم بعنوان شاهد بالفيديو .. عادل إمام يكشف النكتة التي أغضبت الرئيس الراحل علي عبدالله صالح منه.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شاهد بالفيديو .. عادل إمام يكشف النكتة التي أغضبت الرئيس الراحل علي عبدالله صالح منه.

كشف الفنان عادل إمام عن نكتة قالها وأغضبت الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، الذي رحل عن عالمنا أول أمس الاثنين على يد الحوثيين.

وروى الزعيم تفاصيل الواقعة خلال حوار سابق مع الإعلامية منى الشرقاوي ببرنامجYes I Am Famous.

قائلَا : خلال لقاء جمعني لرئيس اليمني قال لي ما شاء الله يا سيد عادل، أنا شفتك في صنعاء القديمة، الناس ملمومة عليك، ما عملوش كده لما بوش لما جه، فقلتله، أنا لو رشحت نفسي هنا ضدك هكسبك.

وأكمل الزعيم :أنا افتكرت لما قولتله كد هيضحك، لكنه نظر لي نظرة غريبة، ما ضحكش، فقلت دي ليلة سودا.

وأوضح:الذي أنقذني من هذا الموقف المحرج هو أن أولاد الرئيس اليمني السابق ضحكوا بالفعل من كلامي، مما ساعدني على استدراك الموقف.

وكانت جماعة الحوثي وحزب "المؤتمر الشعبي العام" قد أكدوا، الاثنين الماضي، مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بعد يوم واحد من إعلانه فض الشراكة رسميا مع " الميليشيات"، إثر اشتباكات اندلعت في العاصمة صنعاء.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد بالفيديو .. عادل إمام يكشف النكتة التي أغضبت الرئيس الراحل علي عبدالله صالح منه , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد بالفيديو .. عادل إمام يكشف النكتة التي أغضبت الرئيس الراحل علي عبدالله صالح منه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق