مصرع عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخازن أسلحة باشتباكات وغارات جوية في حرض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصرع عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخازن أسلحة باشتباكات وغارات جوية في حرض ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصرع عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخازن أسلحة باشتباكات وغارات جوية في حرض، وهذا الخبر منقول من المشهد اليمني المنشور اليوم بعنوان مصرع عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخازن أسلحة باشتباكات وغارات جوية في حرض.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مصرع عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخازن أسلحة باشتباكات وغارات جوية في حرض.

 لقي العشرات من مليشيا الانقلاب الحوثية مصرعهم في معارك مسنودة بسلسلة غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي خلال الأسبوع الجاري على تجمعات للانقلابيين الحوثيين في كل من جبهتي ميدي وحرض، بالإضافة إلى تدمير سبعة أطقم عسكرية وستة مدافع ومخازن سلاح.

وقال مصدر عسكري لمركز إعلام المنطقة الخامسة " إن العشرات من مليشيا الحوثي لقوا مصرعهم في غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي على تجمع لهم في أحد فنادق حرض بالإضافة إلى ثلاثة أطقم وأربعة مدافع، كما استهدفت بغارات أخرى تجمعات جنوب مدينة ميدي وأربعة أطقم عسكرية على متنها تعزيزات وذخائر ومستودع أسلحة ومدفعين جنوب شرق مدينة ميدي .

وبحسب المصدر فإن مليشيا الحوثي حشدت مقاتليها لجبهتي حرض وميدي تعويضا خلفا لمئات القتلى الذين سقطوا في المواجهات خلال الأيام القليلة الماضية مع الجيش الوطني بالإضافة إلى غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصرع عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخازن أسلحة باشتباكات وغارات جوية في حرض , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصرع عشرات الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخازن أسلحة باشتباكات وغارات جوية في حرض وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق