حملة الكويت إلى جانبكم تواصل جهودها في وادي حضرموت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حملة الكويت إلى جانبكم تواصل جهودها في وادي حضرموت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حملة الكويت إلى جانبكم تواصل جهودها في وادي حضرموت، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان حملة الكويت إلى جانبكم تواصل جهودها في وادي حضرموت.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حملة الكويت إلى جانبكم تواصل جهودها في وادي حضرموت.

تابعت حملة "الكويت إلى جانبكم" العمل في مشروع توصيل الكهرباء لحقل مياه "دمون" بمدينة تريم محافظة حضرموت.

 

ويأتي هذا المشروع من أجل الإسهام في تشغيل الحقل ضمن مشاريع الحملة في قطاع المياه.

 

وتعمل الحملة من خلال تأهيل الحقل وربطه بالتيار الكهربائي من أجل الاستقرار المائي للمواطنين والشروع في استئناف عملية الضخ في تريم والبالغ عددهم (105,552) نسمة بتكلفة إجمالية بلغت (14) مليون.

وتحدث مدير المشروع "سالم عمر باشامخة" وقال: "أن هذا المشروع يعد من أبرز المشاريع الإستراتيجية التي تساهم في تأمين امداد التيار الكهربائي لحقول مياه دمون، بالإضافة إلى حل مشكلة الانقطاع وضمان تشغيل كامل المضخات خلال 24ساعة في التسع الآبار".

 

من جانب آخر، تم تدشين المشروع الذي تموله حملة الكويت إلى جانبكم قبل شهرين، ومن المقرر الانتهاء من المشروع نهاية ديسمبر.

 

وتشرف على المشروع مجموعة فوتوكات الهندسية وبالتنسيق مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حملة الكويت إلى جانبكم تواصل جهودها في وادي حضرموت , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حملة الكويت إلى جانبكم تواصل جهودها في وادي حضرموت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق