البحسني يؤكد على أهمية ضبط الموارد والنظام بحضرموت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر البحسني يؤكد على أهمية ضبط الموارد والنظام بحضرموت ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها البحسني يؤكد على أهمية ضبط الموارد والنظام بحضرموت، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان البحسني يؤكد على أهمية ضبط الموارد والنظام بحضرموت.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل البحسني يؤكد على أهمية ضبط الموارد والنظام بحضرموت.

ترأس محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اليوم اجتماعا للجنة الموارد بالمحافظة، ويأتي هذا الاجتماع بحضور عدد من مدراء المكاتب الإيرادية.

 

ووفقاً للصفحة الرسمية ، أكد البحسني خلال الاجتماع على أهمية ضبط الموارد والنظام ومراجعة آليات التعامل مع بعض الإدارات وتحسينها في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلد.

 

كما أكد البحسني على أهمية التعامل مع البنك المركزي من قبل جميع الإدارات والشركات وتوفير السيولة النقدية من خلال الإيداع فيه للحد من تهريب السيولة إلى خارج المحافظة.

 

ودعا البحسني الى تشكيل لجنة من ذوي الاختصاص للوقوف على مسألة تدفق السيولة المالية النقدية للبنك المركزي لتمكينه من القيام بوجباته وبما ذلك توريد قيمة المبيعات النفطية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر البحسني يؤكد على أهمية ضبط الموارد والنظام بحضرموت , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البحسني يؤكد على أهمية ضبط الموارد والنظام بحضرموت وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق