عاجل: اولى الصور لقوات الجيش والمقاومة وسط مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة (شاهد)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عاجل: اولى الصور لقوات الجيش والمقاومة وسط مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة (شاهد) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاجل: اولى الصور لقوات الجيش والمقاومة وسط مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة (شاهد)، وهذا الخبر منقول من الشاهد نيوز المنشور اليوم بعنوان عاجل: اولى الصور لقوات الجيش والمقاومة وسط مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة (شاهد)، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

فرضت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية قبل قليل سيطرتها الكاملة على مدينة الخوخة - جنوب محافظة الحديدة - غرب اليمن .
 
وقال مصدر في الجيش والمقاومة في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية من أبناء المحافظات الجنوبية وتعز والحديدة سيطروا بشكل كامل على مدينة الخوخة بعد فرار الحوثيين .
وأضاف المصدر " أن قوات الجيش خاضت معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي في المديرية قبل أن تفر المليشيات الحوثية باتجاه مديرية حيس المجاورة ؟
 
وأوضح المصدر "ـن تعزيزات عسكرية قدمت صباح اليوم من مدينة عدن لتأمين تلك المناطق المحررة .

1739060aa3.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاجل: اولى الصور لقوات الجيش والمقاومة وسط مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة (شاهد) , تم نقله وجلبه من موقع الشاهد نيوز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل: اولى الصور لقوات الجيش والمقاومة وسط مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة (شاهد) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الشاهد نيوز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق