مليشيا الحوثيين ترسل تعزيزات عسكرية إلى صنعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مليشيا الحوثيين ترسل تعزيزات عسكرية إلى صنعاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مليشيا الحوثيين ترسل تعزيزات عسكرية إلى صنعاء، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مليشيا الحوثيين ترسل تعزيزات عسكرية إلى صنعاء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مليشيا الحوثيين ترسل تعزيزات عسكرية إلى صنعاء.

قالت مصادر محلية اليوم الخميس، إن ميليشيات الحوثي دفعت بتعزيزات إلى مدينة صنعاء، قادمة من صعدة وعمران وحجة، رغم انتهاء المواجهات مع قوات حزب المؤتمر الشعبي.

 

ونقلت قناة سكاي نيوز الإخبارية عن مصادرها قولها إن التعزيزات تم توزيعها على مقرات الحوثيين ومبان حكومية وأحياء سكنية، وتخشى ميليشيات الحوثي من انتفاضة جديدة ضدها في ظل السخط الشعبي الموجهة ضدها.

 

وتقدمت قوات الشرعية بدعم جوي من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، باتجاه مديريتي الخوخة وحيس جنوبي الحديدة خلال معارك عنيفة مع الحوثيين، فيما شنت مقاتلات التحالف العربي، الداعم للشرعية، سلسلة غارات مكثفة على مواقع وتعزيزات الحوثيين أطراف المخا وموزع، ما أسفر عن سقوط قتلى في صفوف الميليشيات.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مليشيا الحوثيين ترسل تعزيزات عسكرية إلى صنعاء , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مليشيا الحوثيين ترسل تعزيزات عسكرية إلى صنعاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق