حالة وفاة لطفل بسوء التغذية في مديرية فرع العدين بمحافظة إب

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حالة وفاة لطفل بسوء التغذية في مديرية فرع العدين بمحافظة إب ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من المشهد اليمني المنشور، حالة وفاة لطفل بسوء التغذية في مديرية فرع العدين بمحافظة إب - اخبار العصر - حالة وفاة لطفل بسوء التغذية في مديرية فرع العدين بمحافظة إب.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - توفي اليوم الخميس طفل (سبعة اشهر) من اهالي قرية العاقبة بمديرية فرع العدين ، نتيجة إصابته بحالة سوء تغذية حاد .

وقال مصدر محلي ل"المشهد اليمني" بمديرية فرع العدين أن الطفل توفي في مستشفي الامومة والطفولة نتيجة إصابته بسوء تغذية حاد .

وأكد المصدر أن مئات الأطفال بمديرية فرع العدين مهددين بالموت بسبب نقص الغذاء ، وانعدام الأمن الغذائي على مستوى الفرد والاسرة ، واتساع رقعة الفقر بين أهالي المديرية ,الذين ضاقت بهم الحياة نتيجة الاوضاع الاقتصادية المتردية التي يعيشونها ، بسبب الحرب الحالية على اليمن ، والتي ألقت بظلها على الإنسان والحيوان.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حالة وفاة لطفل بسوء التغذية في مديرية فرع العدين بمحافظة إب , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حالة وفاة لطفل بسوء التغذية في مديرية فرع العدين بمحافظة إب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حالة وفاة لطفل بسوء التغذية في مديرية فرع العدين بمحافظة إب

أخبار ذات صلة

0 تعليق