وزير في حكومة هادي : بطل جمهوري أذاق الحوثيين العلقم في صنعاء يصل مأرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزير في حكومة هادي : بطل جمهوري أذاق الحوثيين العلقم في صنعاء يصل مأرب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وزير في حكومة هادي : بطل جمهوري أذاق الحوثيين العلقم في صنعاء يصل مأرب، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان وزير في حكومة هادي : بطل جمهوري أذاق الحوثيين العلقم في صنعاء يصل مأرب.

اثار منشور كتبه وزير الدولة بحكومة الشرعية صلاح الصيادي علامات استفهام كبرى لدى المتابعين بعد تأكيده وصول شخصية هامة الى مدينة مأرب فجر اليوم الأربعاء. وكتب الصيادي: بطل جمهوري وصل مارب الساعة الخامسة والنصف فجراً بعد ان اذاق الكهنوتيين العلقم في صنعاء .. اهلًا وسهلا والحمد لله ع السلامه ..!! ودارت تكهنات عدة حول هوية هذا الواصل، فيما لم يكشف الوزير عنه حتى اللحظة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وزير في حكومة هادي : بطل جمهوري أذاق الحوثيين العلقم في صنعاء يصل مأرب , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير في حكومة هادي : بطل جمهوري أذاق الحوثيين العلقم في صنعاء يصل مأرب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق