نادي المنصورة يتأهل بعد 3 أهداف في شباك نادي النصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نادي المنصورة يتأهل بعد 3 أهداف في شباك نادي النصر.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا نادي المنصورة يتأهل بعد 3 أهداف في شباك نادي النصر.
حيث نادي المنصورة يتأهل بعد 3 أهداف في شباك نادي النصر.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. نادي المنصورة يتأهل بعد 3 أهداف في شباك نادي النصر لهذا اليوم.

اخبار العصر تأهل نادي المنصورة بعد أن سجل ثلاثة اهداف في شباك نادي النصر في مواجهة جرت عصر اليوم الخميس.

وجرت المباراة افي ملعب الشهيد صالح باحبيب في المباراة الأولى لنصف نهائي بطولة الشهيد أحمد صالح الحيدري "فئة الشباب" التي ينظمها اتحاد القدم في محافظة عدن برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ودعم وزير الزراعة أحمد الميسري.

وفي الشوط الأول تحقق بنتيجة مريحة بلغت ثلاثة أهداف سجلها "عبدالله حسن أحمد ، محسن نصر صالح ، محمد حسين محمد" ليكون المشهد الأول للقاء دال على حضور متميز للاعبي المنصورة أداء ونتيجة.

فيما لم يسجل الشوط الثاني أي أهداف من الطرفين ليكون النصر من حليف نادي المنصورة.

وقد أدار اللقاءالدولي أحمد الوحيشي وساعده عدنان محمد عبدالله وأحمد خليفة ومقداد ناصر رابعا وراقبه محمد ذيبان.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر نادي المنصورة يتأهل بعد 3 أهداف في شباك نادي النصر , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نادي المنصورة يتأهل بعد 3 أهداف في شباك نادي النصر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - نادي المنصورة يتأهل بعد 3 أهداف في شباك نادي النصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق