الارصاد يحذر المواطنين من انخفاض درجة الحرارة في هذة المحافظات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الارصاد يحذر المواطنين من انخفاض درجة الحرارة في هذة المحافظات ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من أبابيبل نت المنشور، الارصاد يحذر المواطنين من انخفاض درجة الحرارة في هذة المحافظات - اخبار العصر - الارصاد يحذر المواطنين من انخفاض درجة الحرارة في هذة المحافظات.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أبابيل نت :

نبه المركز الوطني للأرصاد قاطني المرتفعات الجبلية بأخذ الاحتياطات اللازمة من التدني في درجات الحرارة أثناء ساعات الليل والصباح الباكر بخاصة كبار السن والأطفال حفاظا على صحتهم.

كما نبه المركز في نشرته الخميس 12 اكتوبر/تشرين الاول 2017، سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية بمحافظات حجة والمحويت وريمة وتعز من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب أثناء الفترة المسائية.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الارصاد يحذر المواطنين من انخفاض درجة الحرارة في هذة المحافظات , تم نقله وجلبه من موقع أبابيبل نت, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الارصاد يحذر المواطنين من انخفاض درجة الحرارة في هذة المحافظات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع أبابيبل نت . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الارصاد يحذر المواطنين من انخفاض درجة الحرارة في هذة المحافظات

أخبار ذات صلة

0 تعليق