مليشيا الحوثي تعتدي على متظاهرة في صنعاء وترديها قتيلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مليشيا الحوثي تعتدي على متظاهرة في صنعاء وترديها قتيلة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مليشيا الحوثي تعتدي على متظاهرة في صنعاء وترديها قتيلة، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مليشيا الحوثي تعتدي على متظاهرة في صنعاء وترديها قتيلة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مليشيا الحوثي تعتدي على متظاهرة في صنعاء وترديها قتيلة.

في حدث لم يعد غريب على الهاشميين الحوثيين، أكد مستشار رئيس الوزراء "سام الغباري"، اليوم، ‏أن الانقلابيين يعتدون على حرائر صنعاء ويقتلونهن.

وأدان الغباري اختطاف الحوثيين لكثير من النسوة اللائي شاركن في مسيرات عقب تنديد الجماعة باستمرار احتجاز جثة الرئيس المغدور به "صالح".

 

‏وعلق "الغباري" مهاجمًا: "لن أتساءل عن شرف القبيلة، فقد أهدر في اليوم الأول لمحاصرة الرئيس هادي قبل ٤ سنوات، بل أتساءل عمّا تبقى من شرف لمشايخ الشمال؟".

 

هذا ونشر "الغباري" صورة لامرأة قتيلة تظهر دون سلاح، سابحة في دمائها برصاصات الحوثي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مليشيا الحوثي تعتدي على متظاهرة في صنعاء وترديها قتيلة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مليشيا الحوثي تعتدي على متظاهرة في صنعاء وترديها قتيلة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق