عاجـل: ترامب يفاجئ الجميع بتوجيه طلب فوري للملك سلمان بخصوص اليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عاجـل: ترامب يفاجئ الجميع بتوجيه طلب فوري للملك سلمان بخصوص اليمن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاجـل: ترامب يفاجئ الجميع بتوجيه طلب فوري للملك سلمان بخصوص اليمن، وهذا الخبر منقول من شبكة بو يمن المنشور اليوم بعنوان عاجـل: ترامب يفاجئ الجميع بتوجيه طلب فوري للملك سلمان بخصوص اليمن، تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل.

وجه الرئيس الأمريكي دعوة للسعودية لإنهاء الحصار على اليمن بشكل فوري عبر السماح بوصول المساعدات.

 

وقال البيت الابيض ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب طلب من السعودية السماح فورا بدخول المواد الغذائية والمياه والأدوية والوقود إلى اليمن.


 وأضاف ترامب في بيان  مغتضب "وجهت المسؤولين في إدارتي أن يتصلوا بقيادة المملكة العربية السعودية ليطلبوا منها السماح بوصول كامل للغذاء والوقود والمياه والدواء للشعب اليمني الذي تشتد حاجته إليها" ,وأشار إلى وجوب أن يتم ذلك على الفور لأسباب إنسانية.


وكانت قد طالبت اللجنة الدولية للصليب الأحمر باتخاذ إجراءات "جريئة" لإيصال المساعدات الضرورية إلى المدنيين في اليمن الذي شهد خلال الأيام الماضية تصعيدا "غير مسبوق" في القتال.


ودعت الأمم المتحدة الثلاثاء إلى إقرار "هدنة إنسانية" تتوقف خلالها الضربات الجوية والمعارك في اليمن، بهدف إيصال المساعدات للمدنيين المحاصرين في صنعاء.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاجـل: ترامب يفاجئ الجميع بتوجيه طلب فوري للملك سلمان بخصوص اليمن , تم نقله وجلبه من موقع شبكة بو يمن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجـل: ترامب يفاجئ الجميع بتوجيه طلب فوري للملك سلمان بخصوص اليمن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع شبكة بو يمن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق