قيادي مؤتمري كبير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف الحيلة المرعبة التي يستخدمها الحوثة بعد قتلهم علي عبد الله صالح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قيادي مؤتمري كبير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف الحيلة المرعبة التي يستخدمها الحوثة بعد قتلهم علي عبد الله صالح ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قيادي مؤتمري كبير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف الحيلة المرعبة التي يستخدمها الحوثة بعد قتلهم علي عبد الله صالح، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان قيادي مؤتمري كبير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف الحيلة المرعبة التي يستخدمها الحوثة بعد قتلهم علي عبد الله صالح.

كشف قيادي مؤتمري كبير الحيلة المرعبة التي يستخدمها الحوثة بعد قتلهم علي عبد الله صالح ، ودعا المصدر إلى عدم تصديق الشائعات الحوثية التي تبث الرعب والخوف في الناس بأنها ستنفذ حملة ضد كافة أعضاء حزب المؤتمر . وقال المصدر " أن المليشيات الحوثية تقوم ببث الرعب عن طريق الحرب النفسية والإشاعات بالتهديد والقتل مؤكدا أن هذه حيلة تتخذها المليشيات والجماعات المسلحة لإسكات الناس بالقوة والتهديد. ولايزال الرعب يخيم على العاصمة صنعاء بسبب نشر الحوثيين لعشرات النقاط العسكرية خصوصا في المربعات الأمنية التي شهدت اشتباكات مع الحراسات الخاصة بالرئيس اليمني السابق والتي انتهت بإعدامه على يد المليشيات المدعومة من إيران .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قيادي مؤتمري كبير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف الحيلة المرعبة التي يستخدمها الحوثة بعد قتلهم علي عبد الله صالح , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قيادي مؤتمري كبير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف الحيلة المرعبة التي يستخدمها الحوثة بعد قتلهم علي عبد الله صالح وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق