عاجل: العثور على وصية الرئيس السابق «علي عبدالله صالح» لأولاده والشعب اليمني وهذا ما قال فيها !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل: العثور على وصية الرئيس السابق «علي عبدالله صالح» لأولاده والشعب اليمني وهذا ما قال فيها ! ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاجل: العثور على وصية الرئيس السابق «علي عبدالله صالح» لأولاده والشعب اليمني وهذا ما قال فيها !، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان عاجل: العثور على وصية الرئيس السابق «علي عبدالله صالح» لأولاده والشعب اليمني وهذا ما قال فيها !.

نشر "سام الاحمر" في حسابه على فيسبوك صورة قال إنها وصية صالح قبل استشهاده على ايدي جماعة الحوثي. وجاء في الوصية ما يلي: إن وجدتم هذه الورقة فاعلموا أن الوطن غالي ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه، وصيتي لأولادي وشعبي أن لا تستسلموا لهذه المليشيات الإجرامية ولا تسلموا لهم اليمن الجمهوري واجعلوكم كابوس يدق نومهم. وفي هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة الذين باعو اليمن بثمن بخس، تحيتي إليكم أيها الشعب اليمني العظيم.، نلتقي في الفردوس الأعلى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاجل: العثور على وصية الرئيس السابق «علي عبدالله صالح» لأولاده والشعب اليمني وهذا ما قال فيها ! , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل: العثور على وصية الرئيس السابق «علي عبدالله صالح» لأولاده والشعب اليمني وهذا ما قال فيها ! وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق