مواطنة بصنعاء: سنواصل الاحتجاجات ولن نترك البلاد لإيران

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مواطنة بصنعاء: سنواصل الاحتجاجات ولن نترك البلاد لإيران ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مواطنة بصنعاء: سنواصل الاحتجاجات ولن نترك البلاد لإيران، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان مواطنة بصنعاء: سنواصل الاحتجاجات ولن نترك البلاد لإيران.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مواطنة بصنعاء: سنواصل الاحتجاجات ولن نترك البلاد لإيران.

أكدت إحدى المواطنات المشاركات في الاحتجاجات بصنعاء ضد مليشيا الحوثي، أن اليمنيين لن يتركوا بلادهم لقمة سائغة للمشروع الإيراني التخريبي.

وتحدت المواطنة "أم الحارث" خلال تصريحها لصحيفة "الوطن" الصادرة اليوم الخميس  - تابعها "اليمن العربي"، - بمواصلة الاحتجاجات رغم انتشار الدبابات والأسلحة في شوارع العاصمة. 

وشددت ، على استمرار مثل هذه المسيرات في شوارع العاصمة، مؤكدة أن اليمنيين لن يتركوا بلادهم لقمة سائغة للمشروع الإيراني التخريبي.

وأضافت أم الحارث «قامت الميليشيات بتفتيش الجوالات والاعتداء على الخصوصيات، وإيقاف كل من توجد في جوالها صور للرئيس السابق علي صالح»، مشيرة إلى أن الحوثيين اقتحموا البيوت والمنازل تحت ذريعة البحث عن شخصية سياسية مهمة في الحي السياسي، ولم يراعوا حرمات البيوت.

ووصفت أم الحارث حملات الاعتقالات الحوثية بالكارثية، داعية الجميع إلى الوقوف أمامها، ومهددة بمواصلة الاحتجاج والمقاومة حتى دحر آخر عنصر حوثي من العاصمة وغيرها من المحافظات الأخرى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مواطنة بصنعاء: سنواصل الاحتجاجات ولن نترك البلاد لإيران , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مواطنة بصنعاء: سنواصل الاحتجاجات ولن نترك البلاد لإيران وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق