شاهد بالفيديو : العثور على أسحار وطلاسم غريبة بحوزة قتلى الحوثيين في الساحل الغربي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهد بالفيديو : العثور على أسحار وطلاسم غريبة بحوزة قتلى الحوثيين في الساحل الغربي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد بالفيديو : العثور على أسحار وطلاسم غريبة بحوزة قتلى الحوثيين في الساحل الغربي، وهذا الخبر منقول من المشهد اليمني المنشور اليوم بعنوان شاهد بالفيديو : العثور على أسحار وطلاسم غريبة بحوزة قتلى الحوثيين في الساحل الغربي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شاهد بالفيديو : العثور على أسحار وطلاسم غريبة بحوزة قتلى الحوثيين في الساحل الغربي.

عثرت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية على طلاسم وأسحار غريبة بحوزة قتلى الحوثيين في الساحل الغربي بمحافظة تعز - جنوب غرب اليمن .

ونشرت مصادر في الجيش والمقاومة تصويرا لأوراق طويلة من الأسحار والطلاسم بحوزة قتلى الحوثيين في منطقة الزهاري شمال مديرية المخاء بين محافظتي تعز والحديدة .

وقالت مصادر في الجيش " أن مليشيات الحوثي تستخدم الأٍسحار والطلاسم للتغرير على مقاتليها في الجبهات والتي تظن أنهم سيصمدون أمام تقدم قوات الجيش والمقاومة .

وينهج الحوثيون سلوك استخدام السحر والشعوذة والطلاسم منذ الحروب الستة التي بدأت في عام 2004 وأظهرت قوات الجيش جوانب كثيرة من استخدام الحوثيين لتلك الأٍسحار للتضليل على عقول مقاتليها.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد بالفيديو : العثور على أسحار وطلاسم غريبة بحوزة قتلى الحوثيين في الساحل الغربي , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد بالفيديو : العثور على أسحار وطلاسم غريبة بحوزة قتلى الحوثيين في الساحل الغربي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق