شاهد بالصورة:أول من خان صالح من أقرب مقربيه وشارك في الاحتفال بمقتله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد بالصورة:أول من خان صالح من أقرب مقربيه وشارك في الاحتفال بمقتله ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد بالصورة:أول من خان صالح من أقرب مقربيه وشارك في الاحتفال بمقتله، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان شاهد بالصورة:أول من خان صالح من أقرب مقربيه وشارك في الاحتفال بمقتله.

تداولت وسائل اعلامية، صورة لأحد المقربين من الرئيس الراحل علي عبد الله صالح، والذي شارك في مهرجان أقامه الحوثيون للاحتفال بمقتل صالح. وتظهر الصورة إمام جامع الصالح الشيخ علي محسن المطري، والذي حضر الى شارع المطار بصنعاء للاحتفال بمقتل الراحل صالح. ويتهم كثيرون قيادات في المؤتمر الشعب العام، بخيانة صالح، والمشاركة في تصفيته من قبل المليشيات الانقلابية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد بالصورة:أول من خان صالح من أقرب مقربيه وشارك في الاحتفال بمقتله , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد بالصورة:أول من خان صالح من أقرب مقربيه وشارك في الاحتفال بمقتله وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق