رئيس الوزراء يوجه محافظي المحافظات المحررة باستقبال النازحين من صنعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رئيس الوزراء يوجه محافظي المحافظات المحررة باستقبال النازحين من صنعاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رئيس الوزراء يوجه محافظي المحافظات المحررة باستقبال النازحين من صنعاء، وهذا الخبر منقول من المشهد اليمني المنشور اليوم بعنوان رئيس الوزراء يوجه محافظي المحافظات المحررة باستقبال النازحين من صنعاء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رئيس الوزراء يوجه محافظي المحافظات المحررة باستقبال النازحين من صنعاء.

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر محافظي المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية باستقبال النازحين من مناطق سيطرة مليشيات الحوثي المدعومة من إيران ,

وفي خطاب وجهه بن دغر إلى عموم محافظي المحافظات المحررة قال " أن هناك العديد من النازحين خصوصا بعد إعدام المليشيات الحوثية الرئيس اليمني السابق وقادة حزب المؤتمر سيلجأون إلى مناطق الشرعية وعلى المحافظين والسلطات المحلية استقبالهم .

كما وجه بن دغر بالرعاية الكاملة لاستقبالهم حتى يتسنى للحكومة رعايتهم وصرف مرتباتهم وتقديم المساعدات الممكنة .

وكان محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة قد أعلن مساء الإثنين الماضي ترحيب السلطة المحلية بالمحافظة فتح أبوابها أمام النازحين من بطش المليشيات الحوثية .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رئيس الوزراء يوجه محافظي المحافظات المحررة باستقبال النازحين من صنعاء , تم نقله وجلبه من موقع المشهد اليمني, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رئيس الوزراء يوجه محافظي المحافظات المحررة باستقبال النازحين من صنعاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع المشهد اليمني . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق