الحوثيون يحجبون مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الحوثيون يحجبون مواقع التواصل الاجتماعي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الحوثيون يحجبون مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الخبر منقول من اليمن العربي المنشور اليوم بعنوان الحوثيون يحجبون مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الحوثيون يحجبون مواقع التواصل الاجتماعي.

أقدمت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران صباح اليوم الخميس على حجب مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن .

وقال مستخدمون لشبكة الإنترنت في اليمن أنهم تفاجأوا صباح اليوم بحجب مواقع التواصل في معظم المحافظات اليمنية وفي مقدمتها ( فيسبوك, تويتر , التليجرام, الواتس أب ) في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية .

وأضاف المستخدمون " أنهم لم يستطيعوا الدخول على تلك المواقع بسبب وجود علامة الحجب الرسمية من قبل وزارة الاتصالات التي يسيطر عليها الحوثيون في صنعاء.
ولجأ كثير من المستخدمين إلى تحميل برامج كاسر  للدخول إلى تلك المواقع التي حجبها الحوثيون.

يأتي هذا بعد أيام من مواجهات بين مليشيات الحوثي وقوات عسكرية في صنعاء انتهت بإعدام المليشيات الحوثية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الأمر الذي أثار غضب اليمنيين في الداخل والخارج ماجعل المليشيات تستنفر عسكريا في العاصمة صنعاء بنشر النقاط العسكرية ومداهمة منازل للمواطنين .

يشار إلى أن خطوة حجب مواقع التواصل الاجتماعي سياسة إيرانية حيث أن دولة إيران تمنع مواقع التواصل الاجتماعي في أراضيها وتعاقب بالسجن كل من يستخدم تلك المواقع خوفا من تعبير الناس عن ظلمهم تحت حكم المليشيات بالقوة .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الحوثيون يحجبون مواقع التواصل الاجتماعي , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحوثيون يحجبون مواقع التواصل الاجتماعي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق