عااااااجل : مقتل عبدالملك الحوثي بضربة خاطفة لطيران التحالف العربي..تفاصيل

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عااااااجل : مقتل عبدالملك الحوثي بضربة خاطفة لطيران التحالف العربي..تفاصيل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عااااااجل : مقتل عبدالملك الحوثي بضربة خاطفة لطيران التحالف العربي..تفاصيل، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان عااااااجل : مقتل عبدالملك الحوثي بضربة خاطفة لطيران التحالف العربي..تفاصيل.

تضاربت الأنباء عن مقتل زعيم التمرد عبد الملك الحوثي في قصف استهدف منزلاً كان يتواجد فيه مع عدد من عناصره في منطقة "وادي الحبال" بمديرية ساقين. وقالت مصادر: أن عدداً من حراسه الشخصيين ومرافقيه قد قتلوا أيضاً خلال ذلك القصف في الساعة العاشرة والنصف من مساء امس . ولم يتنسى لنا التأكد من صحة الخبر ..

المصدر المام نت

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عااااااجل : مقتل عبدالملك الحوثي بضربة خاطفة لطيران التحالف العربي..تفاصيل , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عااااااجل : مقتل عبدالملك الحوثي بضربة خاطفة لطيران التحالف العربي..تفاصيل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق