طائرات بدون طيار مجهولة تحلق فوق أجواء محافظة عدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر طائرات بدون طيار مجهولة تحلق فوق أجواء محافظة عدن ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من الموقع المنشور، طائرات بدون طيار مجهولة تحلق فوق أجواء محافظة عدن - اخبار العصر - طائرات بدون طيار مجهولة تحلق فوق أجواء محافظة عدن.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - شهدت أجواء العاصمة المؤقتة عدن، مساء اليوم الخميس، تحليقا مكثفا لطائرات بدون طيار، لم تعرف إذا ما كانت تابعة للتحالف العربي أم للقوات الامريكية.
 
وبحسب مصادر محلية تحدثت لـ"الموقع بوست" فإن طائرات الدرونز المسيرة، كانت قد بدأت تحليقها بعد مغرب اليوم الخميس، لتتواصل بعد ذلك حتى الثامنة مساءا.
 
وتجدر الإشارة إلى أن مواطني العاصمة المؤقتة عدن، اعتادوا على تحليق طائرات الدرونز في سماء مدينتهم، خلال حدوث أعمال الفوضى او التوترات الأمنية

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر طائرات بدون طيار مجهولة تحلق فوق أجواء محافظة عدن , تم نقله وجلبه من موقع الموقع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طائرات بدون طيار مجهولة تحلق فوق أجواء محافظة عدن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموقع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - طائرات بدون طيار مجهولة تحلق فوق أجواء محافظة عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق