عـــــــــاجل: قوة عسكرية ضخمة ومرعبة تتجه الآن صوب العاصمة صنعاء...شاهد(فيديو)

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عـــــــــاجل: قوة عسكرية ضخمة ومرعبة تتجه الآن صوب العاصمة صنعاء...شاهد(فيديو) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عـــــــــاجل: قوة عسكرية ضخمة ومرعبة تتجه الآن صوب العاصمة صنعاء...شاهد(فيديو)، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان عـــــــــاجل: قوة عسكرية ضخمة ومرعبة تتجه الآن صوب العاصمة صنعاء...شاهد(فيديو).

رصد (اليمني اليوم) فيديو لقوة عسكرية ضخمة مكونة من عدة آليات ومدرعات حديثة في طريقها إلى العاصمة صنعاء، وذلك لدعم جبهات القتال في نهم وصرواح . ويذكر أن الناطق الرسمي للجيش الوطني قد صرح بعد مقتل الرئيس السابق أن الجيش الوطني يعد العدة لإقتحام العاصمة صنعاء .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عـــــــــاجل: قوة عسكرية ضخمة ومرعبة تتجه الآن صوب العاصمة صنعاء...شاهد(فيديو) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عـــــــــاجل: قوة عسكرية ضخمة ومرعبة تتجه الآن صوب العاصمة صنعاء...شاهد(فيديو) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق