هكذا كان مصير أبرز القيادات الحوثية التي هاجمت منزل الراحل علي صالح ( صورة )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هكذا كان مصير أبرز القيادات الحوثية التي هاجمت منزل الراحل علي صالح ( صورة ) ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هكذا كان مصير أبرز القيادات الحوثية التي هاجمت منزل الراحل علي صالح ( صورة )، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان هكذا كان مصير أبرز القيادات الحوثية التي هاجمت منزل الراحل علي صالح ( صورة ).

كشف مراسل قناتي العربية والحدث محمد العرب عن مقتل أحد ابرز القيادات الحوثية التي قادت الهجوم على منزل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح .
 
وقال العرب في تغريدة على توبتر رصدها يمن فويس : اغتيال القيادي الحوثي عدنان عبدالله السقاف أحد القيادات العسكرية الحوثية الكهنوتية الإيرانية التي هاجمت منزل علي عبدالله صالح بالعاصمة #صنعاء .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هكذا كان مصير أبرز القيادات الحوثية التي هاجمت منزل الراحل علي صالح ( صورة ) , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هكذا كان مصير أبرز القيادات الحوثية التي هاجمت منزل الراحل علي صالح ( صورة ) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق