ظهور أبناء صالح يكشف حقيقة أسر الانقلابيين لهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهور أبناء صالح يكشف حقيقة أسر الانقلابيين لهم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ظهور أبناء صالح يكشف حقيقة أسر الانقلابيين لهم، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان ظهور أبناء صالح يكشف حقيقة أسر الانقلابيين لهم.

تداولت أخبار سابقا عن قيام مليشيا الحوثي المدعومة من إيران بأسر أبناء الرئيس السابق علي عبدالله صالح "عمار وخالد"، الا أن ظهورهما اليوم أكد أن تلك الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.
 
وظهرا ابني صالح اليوم الأربعاء بالصور والفيديو التي تم تداولها على نطاق واسع، في نفس اللقاء الذي جمع اخيهم احمد بولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد لتقديم العزاء في رحيل والدهم.
 
وكانت جماعة الحوثي قد تناولت سابقا أخبار تفيد بأسر عمار وخالد أبناء الرئيس السابق بعد مقتله يوم الاثنين الماضي بالعاصمة صنعاء.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ظهور أبناء صالح يكشف حقيقة أسر الانقلابيين لهم , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ظهور أبناء صالح يكشف حقيقة أسر الانقلابيين لهم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق