اجتماع استثنائي للهيئة العليا لمؤتمر حضرموت..تفاصيل

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اجتماع استثنائي للهيئة العليا لمؤتمر حضرموت..تفاصيل.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا اجتماع استثنائي للهيئة العليا لمؤتمر حضرموت..تفاصيل.
حيث اجتماع استثنائي للهيئة العليا لمؤتمر حضرموت..تفاصيل.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. اجتماع استثنائي للهيئة العليا لمؤتمر حضرموت..تفاصيل لهذا اليوم.

اخبار العصر أعلن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع الاستاذ "علي الكثيري" أن الهيئة العليا للمؤتمر ستعقد اجتماعًا استثنائيًا مهمًا يوم الأربعاء القادم بمدينة المكلا.

 

وقال "الكثيري" في تصريح تناقلته روسائل الإعلام أن الشيخ "عمرو بن علي بن حبريش العليي" رئيس مؤتمر حضرموت الجامع قد وجه الدعوة اليوم لكافة أعضاء الهيئة العليا للمؤتمر للالتئام يوم الأربعاء القادم في اجتماع استثنائي مهم لمناقشة مستجدات الأوضاع في حضرموت واتخاذ الإجراءات والقرارات الهادفة التسريع بتنفيذ مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع.

 

 

ونوه "الكثيري" إلى أن رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع ستعقد يوم الثلاثاء القادم اجتماعًا تمهيدًا لاجتماع الهيئة العليا.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر اجتماع استثنائي للهيئة العليا لمؤتمر حضرموت..تفاصيل , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اجتماع استثنائي للهيئة العليا لمؤتمر حضرموت..تفاصيل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - اجتماع استثنائي للهيئة العليا لمؤتمر حضرموت..تفاصيل

أخبار ذات صلة

0 تعليق