بالصور .. الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية في شبوة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصور .. الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية في شبوة.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا بالصور .. الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية في شبوة.
حيث بالصور .. الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية في شبوة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصور .. الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية في شبوة لهذا اليوم.

اخبار العصر وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أربعة آلاف سلة غذائية على الفقراء والمحتاجين من أبناء مديرية جردان بمحافظة شبوة، وذلك إستجابة للنداءات التي أطلقتها السلطات والشخصيات الإجتماعية بالمديرية للتدخل الإنساني السريع لإغاثة الأهالي والتخفيف من معاناتهم من نقص حاد في إحتياجاتهم اليومية الاساسية ونجدة الأسر الفقيرة.

وقال محمد سيف المهيري رئيس فريق عمل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في شبوة أن الهيئة تعمل على تحسين الحياة المعيشية للأهالي وتوفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية ومشروعات تنموية في المحافظة .. مؤكداً حرص الهيئة على الإنتشار بشكل أوسع في شبوة لتغطية الحالات المستحقة لها للمساعدات الإغاثية.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالصور .. الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية في شبوة , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور .. الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية في شبوة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالصور .. الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية في شبوة

أخبار ذات صلة

0 تعليق