مواطن من مديرية الضليعة لا يبرر خطأ بن دغر غير المقصود.. والسبب؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مواطن من مديرية الضليعة لا يبرر خطأ بن دغر غير المقصود.. والسبب؟.. ننقل لكم من اليمن العربي هذا مواطن من مديرية الضليعة لا يبرر خطأ بن دغر غير المقصود.. والسبب؟.
حيث مواطن من مديرية الضليعة لا يبرر خطأ بن دغر غير المقصود.. والسبب؟.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مواطن من مديرية الضليعة لا يبرر خطأ بن دغر غير المقصود.. والسبب؟ لهذا اليوم.

اخبار العصر علق رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر بعد أن قال لأهالي حضرموت انقل اليكم تحيات الرئيس علي عبد الله صالح فضجت القاعة بالتصفيق.

 

وقال المواطن محمد الديني من أبناء مديرية الضليعة: "أعتقد أن صالح لا يزال له من يواليه في الشمال والجنوب، وما حصل اليوم أكبر دليل على ذلك".

 

 

أثارت كلمة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أثناء لقاءه بأهالي وادي وصحراء حضرموت استغراب المواطنين بعد أن وجه حديثه لهم في افتتاحية كلمته أمام الجمهور قائلًا: "ننقل لكم تحيات الرئيس «علي عبدالله صالح»، ما أثار ضحك الحاضرين من الخطأ الغير مقصود لـ"بن دغر".

 

وعقب ذلك الخطأ ضجت القاعة بضحك  الحاضرين،  وسارع بالرد عليهم قائلاً: «عاده معشش في رؤسنا»؛ يقصد "صالح"، وكانت ردة فعل الجمهور بالتصفيق”.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مواطن من مديرية الضليعة لا يبرر خطأ بن دغر غير المقصود.. والسبب؟ , تم نقله وجلبه من موقع اليمن العربي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مواطن من مديرية الضليعة لا يبرر خطأ بن دغر غير المقصود.. والسبب؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليمن العربي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مواطن من مديرية الضليعة لا يبرر خطأ بن دغر غير المقصود.. والسبب؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق